منتدي اللؤلؤة


    محافظ القنفذة يفتتح مؤتمرالجديد في طب الأطفال

    شاطر

    ليدي
    عضو(ة) لؤلؤ نشيط (ة)
    عضو(ة) لؤلؤ نشيط (ة)

    انثى
    عدد الرسائل : 116
    العمر : 30
    الدولة :
    هوايتك :
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 23/10/2010

    محافظ القنفذة يفتتح مؤتمرالجديد في طب الأطفال

    مُساهمة من طرف ليدي في الجمعة فبراير 25, 2011 10:29 pm

    يناقش الأنيميا المنجلية وعلاجها.. اليوم
    محافظ القنفذة يفتتح مؤتمرالجديد في طب الأطفال
    أكد رئيس الجمعية السعودية لطب الأطفال الدكتور عبدالله العمير بأن رسالة الجمعية هي الوصول إلى جميع المناطق والمحافظات ودعم الأنشطة العلمية والتي تزيد من الوعي لدى الأطباء والمهتمين بصحة الطفل ، فيما أوضح نائبه الدكتور عبدالعزيز التويم بأن هناك أندية أطباء الأطفال في جدة والرياض والشرقية والطائف تنظم محاضرات وندوات مستمرة والجمعية تدعم تلك الأنشطة والتي تعد بمثابة التعليم المستمر للأطباء والعاملين في طب الأطفال.
    جاء ذلك خلال مؤتمر (الجديد في طب الأطفال) والذي إفتتحه محافظ القنفذة الأستاذ فضا البقمي ويشارك فيه نخبة من الأستشاريين من مدينة الملك عبدالعزيز الطبية للحرس الوطني بجدة، وجامعة الملك عبدالعزيز، ومستشفى القوات المسلحة بالهدا، ومستشفيات وزارة الصحة من القنفذة والباحة وجدة.
    واكد مدير مستشفى القنفذة العام محمد الحازمي أن المؤتمر يأتي لرفع ثقافة ووعي أطباء الأطفال ومناقشة الجديد في الأدوية في حين يستفيد أكثر من 300 طبيب وممرض عاملين في حقل طب الأطفال من هذا المؤتمر.
    وتختتم فعاليات الندوات اليوم الخميس بمحاضرات عن الأنيميا المنجلية حيث تعد القنفذة في المركز الثاني من حيث عدد الإصابات بهذا المرض وسيناقش الإستشاري الدكتور احمد عباس من مستشفى القوات المسلحة هذا المرض والعلاجات الجديدة التي اثبتت فعاليتها وقللت من الأعباء الإقتصادية على الدولة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 7:54 pm