منتدي اللؤلؤة


    انتخاب مجلس طب الأطفال حديثي الولادة 16 الشهر المقبل

    شاطر

    ليدي
    عضو(ة) لؤلؤ نشيط (ة)
    عضو(ة) لؤلؤ نشيط (ة)

    انثى
    عدد الرسائل : 116
    العمر : 30
    الدولة :
    هوايتك :
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 23/10/2010

    انتخاب مجلس طب الأطفال حديثي الولادة 16 الشهر المقبل

    مُساهمة من طرف ليدي في الثلاثاء مارس 29, 2011 1:08 pm


    انتخاب مجلس طب الأطفال حديثي الولادة 16 الشهر المقبل
    حق الترشح والانتخاب يشمل 500 عضو
    دعت الجمعية السعودية لطب الأطفال حديثي الولادة الأعضاء المسجلين إلى حضور الاجتماع الثاني لجمعيتها العمومية في الـ16 من جمادى الأولى المقبل، للمشاركة في انتخاب مجلس إدارة الجمعية في دورته الثانية.
    وأوضح رئيس الجمعية الدكتور صالح العليان أنه يحق لأعضاء الجمعية البالغ عددهم أكثر من 500 عضو ترشيح أنفسهم وترشيح غيرهم، بشرط أن يكون المرشح عضوا نشطا ويحمل رقم العضوية.
    وطالب الدكتور العليان الراغبين في الترشح لعضوية مجلس إدارة الجمعية في دورته الثانية بتعبئة النموذج الخاص بطلب الترشح الموجود على موقع الجمعية الإلكتروني، أو التواصل على البريد الإلكتروني: Saudi.neonatologysociety@gmail.com. وأوضح العليان «أن مسؤولين في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية يشاركون في متابعة انتخابات مجلس الإدارة وفرز الأصوات»، منوها إلى أن النتائج ستعلن خلال أيام من إدلاء أعضاء الجمعية بأصواتهم لاختيار مرشحيهم.
    وتعد الجمعية السعودية لطب الأطفال حديثي الولادة جمعية غير ربحية، تأسست من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية في 21 نوفمبر 2006 في الرياض.
    يشار إلى أن الجمعية تعقد حاليا مؤتمرها السنوي الـ11 في مركز الملك فهد الثقافي في الرياض، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض.
    ويناقش المؤتمر المعوقات التي تواجه أطباء حديثي الولادة، ويسعى إلى طرح الحلول العلمية المبنية على البراهين، كما سيتناول الأبحاث الطبية من مستجدات تشخيصية وعلاجية في طب حديثي الولادة.
    ويشهد المؤتمر السنوي الـ11 للجمعية مشاركة نخبة من الخبراء والباحثين العاملين في طب حديثي الولادة محليا وعالميا، من بينهم خبراء وباحثون من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 3:46 pm