منتدي اللؤلؤة


    الجمعية السعودية لطب الأطفال توقع اتفاقية للتعاون العلمي

    شاطر

    المحلية
    عضو(ة) لؤلؤ جديد(ة)
    عضو(ة) لؤلؤ جديد(ة)

    ذكر
    عدد الرسائل : 30
    العمر : 30
    الدولة :
    هوايتك :
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 23/05/2010

    الجمعية السعودية لطب الأطفال توقع اتفاقية للتعاون العلمي

    مُساهمة من طرف المحلية في الأربعاء ديسمبر 11, 2013 12:14 pm

    الجمعية السعودية لطب الأطفال توقع اتفاقية للتعاون العلمي

    وقعت الجمعية السعودية لطب الأطفال مؤخراً، اتفاقاية للتعاون العلمي مع شركة تترا باك للتصنيع المحدودة تمتد لثلاث سنوات، وقد وقع العقد عن الجمعية الدكتور عبد الله العمير رئيس الجمعية السعودية لطب الأطفال ووقعه عن الشركة السيد يان يول لارسن المدير التنفيذي في شركة تتراباك .
    وقد حضرحفل التوقيع اعضاء من مجلس إدارة الجمعية وهم ا.د . مسلم الصاعدي ،و الدكتور زهير رهبيني والدكتور خالد المبيريك والدكتور معاذ التريكي الأمين العام للجمعية. كما حضره من جانب شركة تتراباك السيد زياد الجديد مدير التسويق والسيد تونج توركمان مديرخدمات العملاء وجمع من منسوبي الجمعية والشركة. بالإضافة إلى ممثلي الشريك الاستراتيجي للجمعية والمسئولين عن زيادة مواردها شركة الدار المحلية للعلاقات العامة.
    وصرح رئيس الجمعية د. العمير بأن الاتفاقية توفر اطاراً للتعاون المشترك بما يخدم صحة الطفل حيث يشمل ذلك دعم برامج التوعية الصحية الموجهة للأطفال وذويهم و تقديم الدعم في مجال الانشطة العملية والتوعوية والتثقيفية المخلتفة باشراف الجمعية والمساهمة في جهود التوعية والتعليم الطبي المستمر في طب الأطفال بما في ذلك جهود التثقيف الصحي من خلال الحملات الإلكترونية التوعوية، والمحاضرات التوعوية، والاتصال التفاعلي .
    وتعد شركة تترا باك متخصصة بتقنيات التعقيم والتعبئة و التغليف (UHT technology) وتقديم الحلول في مجالات معالجة وتعبئة وصناعة المواد الغذائية وضمان سلامة وصحة المواد الغذائية المعبأة وخاصة اغذية الأطفال.


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 3:42 pm